أبوظبي

استعرضت هيئة أبوظبي للدفاع المدني أحدث تقنياتها وآلياتها ضمن منصة القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2022" في نسخته السابعة تحت شعار "لأن الأمن الوطني مسؤوليتنا جميعاً"، ويستضيف المعرض نخبة من قادة وخبراء المجالات الأمنية من جميع أنحاء العالم، والذي يعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر الجاري على مدار ثلاث أيام.

وتأتي مشاركة الهيئة من خلال عرضها لأحدث التقنيات العالمية والتكنولوجية المستخدمة في منظومتها، بشكل يعكس قدراتها وامكانياتها، واستعدادات فرقها المعنية بالتعامل مع كافة أشكال الطوارئ والأزمات والسيناريوهات المختلفة، مما يعكس اهدافها الاستراتيجية المتمثلة ببناء منظومة متكاملة مبتكرة.

واطلع زوار المعرض إلى مجموعة من أحدث التقنيات والآليات المتطورة والمستخدمة بالهيئة، من أبرزها الروبوت (RS3) لمكافحة الحرائق، وطائرة الدرون (درون الإطفاء)، بالإضافة الى أنظمة وآليات (one seven ) المتطورة، ودورية المستجيب الأول برق والتي تعد منظومة مبتكرة لتعزيز السلامة والتي تجمع مابين خصائص دوريات البحث والإنقاذ ودوريات التدخل السريع للدفاع المدني، والدراجة الصحراوية للتدخل في حرائق المناطق الوعرة، ومركبة الكوارث التي تحتوي على جميع المعدات الطبية اللازمة للاستجابة الحوادث الكبرى.

 

المصدر

أخر تحديث9 فبراير 2021

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق