أبوظبي

شاركت هيئة أبوظبي للدفاع المدني في أعمال الدورة الرابعة للمؤتمر الآسيوي للسلامة من الحرائق والمعرض المصاحب المنعقدة في جمهورية سنغافورة بدورته الرابعة، والتي نظمها المجلس الوطني للجاهزية للحرائق والطوارئ وقوة الدفاع المدني السنغافورية

 

شاركت هيئة أبوظبي للدفاع المدني في أعمال الدورة الرابعة للمؤتمر الآسيوي للسلامة من الحرائق والمعرض المصاحب المنعقدة في جمهورية سنغافورة بدورته الرابعة، والتي نظمها المجلس الوطني للجاهزية للحرائق والطوارئ وقوة الدفاع المدني السنغافورية.

وأكد العقيد د. مهندس فيصل حسن القحطاني مدير إدارة الحماية المدنية اهتمام الهيئة أبوظبي للدفاع المدني أبوظبي بتوظيف جميع الإمكانات والتقنيات الحديثة لتطبيق اشتراطات حماية الأرواح والممتلكات وفق أرقى المعايير العالمية.

وذكر المقدم مهندس سالم هاشم الحبشي مدير إدارة السلامة العامة ان الوفد اطلع على افضل الممارسات المتطورة في قوة الدفاع المدني السنغافوري واكاديمية الدفاع المدني السنغافورية ومركز بونغول للدفاع المدني الأول الذكي، وشملت الزيارة عدداً من الشركاء الاستراتيجيين للدفاع المدني السنغافوري.

وأضاف انه تم استعراض سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع قوة الدفاع المدني السنغافوري وتبادل الخبرات بما يسهم في رفع مستوى ‏الجاهزية والاستعدادات، من خلال تأهيل الكوادر البشرية ورفع المستوى العام في سرعة وفعالية الاستجابة لمواجهة التحديات الميدانية، وتفعيل دور التوعية المجتمعية في خفض معدلات الحوادث.

كما أشار المقدم مهندس محمد سالم العامري رئيس قسم التعاون والشراكات الي توجه هيئة أبوظبي للدفاع المدني في المرحلة الحالية، ببناء جسور التعاون مع النظراء الدوليين بما يسهم في الوصول بإمارة أبوظبي الي مصافي المدن بالعالم في تقديم خدمات الدفاع المدني.

المصدر

أخر تحديث9 فبراير 2021

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق