استبيان قياس رضا الموظفين عن الموردين في هيئة أبوظبي للدفاع المدني 2023

البيانات الرئيسية لمتلقي الخدمة

الخدمة الموردة لهيئة أبوظبي للدفاع المدني (إمكانية تحديد أكثر من خيار)

المحاور الرئيسية

1

الانطباع العام

1.1
الرضا عن الخدمات المقدمة للموظفين في الهيئة
1.2
الرضا عن تلبية احتياجات موظفي الهيئة من قبل الموردين
1.3
الرضا عن تلبية المتطلبات والاحتياجات الخاصة بالهيئة من قبل الموردين
1.4
الرضا عن تزويد الموظفين بمعلومات كافية عن خدمات الموردين
1.5
الرضا عن توافق أسلوب عمل الموردين مع ثقافة وقيم الهيئة
1.6
الرضا عن وجود الموردين كجزء من فريق العمل الموجود والمساهم في النجاح العام في الهيئة.

1.7

الرضا عن تحقيق الأهداف المحددة من خلال التعاون بين الهيئة والموردين

1.8

الرضا عن التواصل بشكل فعال بين الموظفين والموردين

1.9

الرضا عن معالجة الشكاوى والاعتراضات بشكل فعال

2

الرضا عن الخدمات

ما مدى رضاك عن خدمات المورد ، من حيث :
2.1
تقديم المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية والمتطورة
2.2
تقديم المنتجات والخدمات في الوقت المحدد وبشكل موثوق
2.3
توفير الحلول المبتكرة والفعالة لتحسين أداء الهيئة
2.4
توفير الدعم الفني والتقني اللازم للهيئة
تقديم التدريب والتعليم لموظفي الهيئة بشأن استخدام وصيانة المنتجات والخدمات المقدمة الحالية والجديدة
2.6
توفير خدمة عملاء عالية الجودة لموظفي الهيئة
2.7
تقديم العمل بشكل مستقل وفعال دون إحداث أي إزعاج أو تأخير للموظفين في الهيئة
2.8
الحفاظ على معايير الجودة والأمان عند تقديم الخدمات للهيئة

حدث خطأ!

حدث خطأ, أرجو المحاولة مرة اخرى!

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق