أبوظبي

كرمت هيئة أبوظبي للدفاع المدني الفائزين بجائزة الهيئة لأفضل مقطع توعوي في مجال الوقاية والسلامة من الحريق وحصل الفائزون الأوائل على جوائز قيمة بلغت قيمتها 30 ألف درهم

مرحلة المدير العام كرم سعادة العميد محمد إبراهيم العامري مدير عام هيئة أبوظبي للدفاع المدني الفائزين بجائزة سمو وزير الداخلية للتميز - مرحلة المدير العام في فئات التميز الوظيفي ، وشمل التكريم فريق التقييم من موظفي الهيئة وذلك بحضور مدراء القطاعات ومدراء الإدارات المركزية في الهيئة. وثمن مدير عام هيئة أبوظبي للدفاع المدني دعم ورعاية القيادة الرشيدة لمسيرة التميز والريادة في العمل الحكومي مشيداً بجهود الكوادر الوطنية في الهيئة وحرصهم المستمر على التميز والإبداع بمجالات العمل المختلفة والتزامهم بتطبيق استراتيجية الهيئة والتي تواكب في رؤيتها وتوجهها المعايير العالمية. وأكد ثقة الهيئة في منتسبيها و حرصها لتحفيزهم على المزيد من العمل المتميز وتشجيعهم على الأفكار الإبداعية التي تخدم بيئة العمل التطويرية. واعرب عن سعادته بمستويات التميز والتي تدل على مدى تقدم وتفوق الوحدات التنظيمية ومنتسبي الهيئة والالتزام بتوجيهات القيادة الرشيدة بترسيخ مفهوم التميز والريادة في العمل على أرض الواقع في جميع المجالات. وعلى هامش الحفل، تم إطلاق ميثاق إسعاد المتعاملين للهيئة ما يؤكد التزام القادة بخدمة المتعاملين وإسعادهم.

المصدر

أخر تحديث9 فبراير 2021

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق